pregnancy

القصة الكاملة حول القبض على جيمي اوسو




تقاريرقناة ABC 3 WEAR TV تشير ان شكوى حول سائق سكير جأت في حوالي الساعة 1:30 صباحاً يوم الخميس. نصح ضابط خارج الخدمة أحد التواب أن هناك سيارة تسير أكثر من 100 ميل في الساعة و تنجرف بين الممرات بسرعة.
قيل إن السيارة انسحبت من حانة Ticket Spots ، ولكن عندما ظهر النائب ، كانت سيارة جيمي قد تحركت بالفعل.
أثناء جلوسه في " بوبليكس "، لاحظ النائب سيارة تتسارع بسرعة وقام بتسجيل السيارة وهي تسير بسرعة 86 ميلًا في الساعة في منطقة أقصى سرعة فيها تبلغ 45 ميلًا في الساعة وهذه هي اللحظة التي تم القبض فيها على جيمي اوسو.
يشير تقرير الشرطة إلى أن جيمي اوسو واجه مشكلة في الاحتفاظ برخصة قيادته وتسجيله وإثبات التأمين عندما طلبهم الضابط. كما ذُكر أن أوسو كان غاضب و مُشتد في حديثه، وكانت اثار الثمالة واضحة على عينه.
كان بإمكان الضابط شم رائحة الكحول في السيارة وطلب من جيمي أوسو الخروج من السيارة للتحدث معه. بعد عدة طلبات للخروج من السيارة ، وافق جيمي أخيرًا. ومع ذلك، ورد أنه واجه مشكلة في الوقوف على قدميه. و هذا عندما سأل الضابط جيمي أوسو عما إذا كان سوف يركب معه إلى ساحة في مكان قريب لإجراء اختبار الثمالة.
قام جيمي أوسو بالركوب مع النائب إلى ساحة السيارات ، ولكن بعد ذلك بدا "مرتبكًا وسأل عما كان يحدث." وهل سيحتاج محامي ام لا و سواء كان محتجزا ام لا.
وكشف الضابط أنه لم يكن من الممكن وجود محامٍ في ذلك الوقت وأنه كان سيجري اختبار المثالة. ثم ورد أن جيمي اوسو أخذ هاتفه من جيبه وحاول وضع هاتفه على وجه النائب ".
في ذلك الوقت ، وُضع جيمي أوسو في أصفاد وأصبح "غير متعاون وكان يجب إخباره عدة مرات بالحصول على مقعد في سيارة الشرطة ". ورد أن جيمي أوسو ظل يقول إنه غير مرتاح وطلب التحدث مع نائب آخر عدة مرات.
وكشف التقرير أيضًا أنه في الطريق إلى السجن ، كان الضابط بحاجة إلى فتح نوافذه للسماح للهواء بالدخول بسبب رائحة الكحول الشديدة.