pregnancy

المصارعة تمثيل وايش يعني كيفيب ؟

نتيجة بحث الصور عن ‪roman reigns and strowman kayfabe‬‏

المصارعة "تمثيل" ربما هذه هي اكثر جملة تغضب عشاق المصارعة ولكن مايغضبنا ليس الجملة اكثر من الاشخاص الذي يطرحون هذه الجملة والاستهزاء في المصارعة حينما يقولون هذه الجملة " انت تعلم ان المصارعة تمثيل , اليس كذلك ؟ " حينها لاتعلم ماذا تقول لشخص بهذا الفكر اذا بررت له وشرحت له  المصارعة سيقول في نهاية الامر انها تمثيل , لكن السؤال الحقيقي هنا هل هي بالفعل تمثيل ؟

نتيجة بحث الصور عن ‪Jim Duggan the Iron Sheik‬‏

كلمة تمثيل هي الكلمة الخاطئة التي ستطلقها على المصارعة اذا ستطلق على المصارعة تمثيل اذا سـ اطلق على الجمباز والالعاب الرياضية تمثيل ايضًا فهم يتفقون على فعل هذه الامور لكن هذا الامر غير منطقي الاصح ان المصارعة هو استعراض رياضي قصصي والمصارعين هم فنانين يقدمون ابداعهم على الحلبة يطيرون في انحاء الحلبة , يتصادمون , يتألمون كل ذلك مع المحافظة على الشخصيات , والمصارعين يتدربون قبل عرض النزال مثل العروض المسرحية .

بعد كل هذه الامور هل ترى ان المصارعة تمثيل ؟ المصارعة ليست تمثيل المصارعة مكتوبة ومعدة , المصارعة شهدت تغيرات كثير في 100 عام ففي الستينات والسبعينات والثمانينات كان يمنع المصارعين ان يسافروا مع بعضهم البعض هذا الامر جعل المصارعين يخافون ان يخرجوا مع بعضهم البعض حتى لاتصطادهم الكاميرات او الجماهير وهذا الامر سبب حرج عندما تم القبض على جيم دوغان وايرون شيك اثناء سفرهم مع بعضهم البعض في نفس السيارة في عام 1987 وتم القبض عليهم بسبب حيازتهم للمخدرات وليس بسبب كسرهم للكيفيب .

نتيجة بحث الصور عن ‪kayfabe broken‬‏

ايش يعني كيفيب ؟ هذه الكلمة دائمًا ماتنتشر ودائمًا مانسمع كلمة تم كسر الكيفيب هل تعلم معنى هذه الكلمة ؟ اذا كنت لاتعلم في الكيفيب هو ان يحافظ المصارع على شخصيته في المصارعة خارج الحلبة والمحافظة على مصداقية العداوة وعدم الظهور في مقالات ومقابلات و صور هو عدوه خارج الحلبة

ماهو الهدف من الكيفيب ؟

كان الهدف من الكيفيب هو شد المقامرين وسيشترون التذاكر وسيتم المقامرة على بشكل عاطفي على اساس ان المصارعة حقيقية 100%

نتيجة بحث الصور عن ‪kayfabe broken‬‏

مع بداية الانترنت بدأ الكيفيب ينسى ويصبح شئ من الماضي اصبح المصارع يغرد في تويتر عن حياته الشخصية ويخرج عن شخصيته بشكل كامل وينسى انه مصارع ويملك شخصية في المصارعة ويدمر كل شئ بسبب هذا الشئ .

كان هناك العديد من القصص الرائعة في عالم المصارعة لكن تكسر بسبب غباء تصرف من المصارعين ويتدمر الكيفيب بسببهم .

نتيجة بحث الصور عن ‪kayfabe broken‬‏

ختامًا :

المصارعة اكبر من انها مجرد تمثيل على حسب كلام البعض المصارعة امر كبير فيها خفايا كبيرة صعب ان يستوعبها شخص يتكلم لمجرد الهزل فقط المصارعة اسلوب حياة . 

1 التعليقات:

اضف تعليقالتعليقات
7 نوفمبر 2019 في 12:31 ص

يا كثرهم هالنوعيات ع العموم شكرا لصاحب المقال

رد
avatar