pregnancy

#من_الماضي | 4 صور وتعليق من الـ New Generation Era !!

صورة ذات صلة
هناك صور كثير من الماضي علقت في الاذهان للابد وحينما نتذكر المصارعة ربما نتذكر هذه الصورة وصور اخرى  ايضًا مميز سـ اسرد لكم اليوم 4 صور من عصر الـ New Generation (1993-1997) فلنبدأ 



_____________
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

الصورة الأولى : كان آخر سيناريو قوي في فترة الجيل الجديد 93-97 المباراة كانت نهايات 1996 سرفايفر سيريس. كانت أول مباراة دفن فيها أندرتيكر أتذكر كيف كانت صدمة الجمهور الخرافيه عندما خرجت يد اندرتيكر من تحت الأرض كدلاله و إشاره إلى أنه سيعود . . بعدما ساد الحزن على خسارته تلك المباراة بتدخل كل المصارعين الأشرار تلك الفتره . أكثر من عشره أشرار دفعه واحده و كانت مباراة ضد مانكايند .
.
______
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

الصورة الثانيه : تمثل إدخال الجو الكوميدي إلى المشاهدين من خلال بعض المصارعين مثل شون مايكلز والمهرج و الكنغ جيري لولر و البوشواكرز و غيرهم كان الجو الكوميدي وقتها فقط للتنويع لان السيناريو الأقوى كان لأندرتيكر فقط و أجواء الرعب فهو كان أحد أهم أسباب المتابعه لانه كان نجم غامض وشديد القوة .  اتذكر جيدا مباراة شون و هنتر تلك .. وقتها كان أي مصارع يلعب مع هنتر كان يحاول التركيز على أنف هنتر فقط  مثل البوش والكرز وكان الامر مضحك .
.
______
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤٠‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

الصورة الثالثة : تقريبا كل شخصيات فترة الجيل الجديد نيو جينريشن 93-97 اغلب المباريات تلك الفترة كانت سيطرة الشرير اولا ثم حركات استسلاميه ( استراحه ) ثم بداية النهوض للمحبوب والانهاء والفوز . . كلاسيك مع حركات فنيه لنجوم قمم .. اوين هارت و بريت هارت و شون مايكلز و يوكوزونا و فيدر و احمد جانسن و اندرتيكر و ديزل و رايرز رامون .. وقتها الجمهور اجبر فينس على التخلي عن العمالقه لحمل حزام البطوله ..لصالح نجوم خفيفي الوزن مثل شون و بريت هارت . . لكن الغريب أن الجمهور وقت حصول ديزل على البطولة أعجب بالبطل العملاق ديزل و كان هو آخر بطل عملاق محبوب بهذه الدرجه من جيل فترة in your house أو كما يسمونها فترة
new generation
حيث كان الجمهور سنه 95 اذا تعرض مصارع محبوب لمشكله يهتفون بإسم ديزل ليتدخل حيث اطلق عليه لقب القائد .. وكان فعلا يتدخل . . لكن التركيز بعد ذلك كان على شون مايكلز آخر من حمل لقب البطولة في عصر الجيل الكرتوني .. الذي كانت نهايته في 1997 . . و لكن النهاية الحقيقية لهذا العصر هو راسلمانيا 98 . حيث بدأ عصر الفوضى .
بين شون ضد ستيف أوستن الذي بدء أحد أسخن و أكثر العصور حماسه عصر الفوضى .
.
_______
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏رسم كاريكاتيري ساخر‏ و‏نص‏‏‏‏‏

الصورة الرابعه : تمثل الأجواء الجديه كانت مباراة جديه جدا وفيها عنف مثير بين شون مايكلز و ديزل .. و ديزل وقتها كان شرير مميز و قدم أروع مباراة مع شون و كميه العنف فيها كان هائل بالمقارنه مع كان يتم تقديمه تلك الفترة بالذات كمباريات كلاسيك ضرب سيطرة ثم مسكات استسلام ثم فنش .. تلك المباراة مع ديزل كانت مختلفه وقتها وصلت درجه العنف ان اسقط شون على الطاوله وكان السقوط على الطاولة في ذلك الوقت شئ مخيف .. لدرجه ان السيناريو كان اظهار شون أنه يقترب من الموت لكنه يقاوم و يفوز بأعجوبه . . 


صورة ذات صلة


اخيرًا : كان اتحاد WWF (WWE حاليًا )  فيه التنويع الرائع .. رعب كوميديا و جد .
العيب ليس من نظام المتابعه بي جي أو فوق 14 سنه .. العيب من الإبداع و العيب من فينس مكمان الذي اصبح يتدخل بكل شيء ...