pregnancy

من فينا الاناني ؟

 



من الطرف الاناني بيننا ؟ هل الجماهير هم انانين ؟ ام المصارعين هم الانانين ؟ ام اكثر طرف يلقى عليه اللوم بـ انه اناني هو الاناني فين والذين هم الإداريين , هذا هو السؤال الذي طرحته على نفسي وانا في وقت الفراغ في الدوام اشاهد لقطات من عرض باكلاش الاخير لذا لنرى من الاناني فينا .




قررت ان ابدأ بالمصارعين فهل هم انانين ؟ اعتقد ان الجواب هنا سيكون منقسم فمنا من سيرى ان المصارعين في وضعية " مكرهًأ اخاك لا بطل " حيث انهم مجبرين على ما يفعلون لكن دعونا نسأل انفسنا سؤال هل لو رفض المصارع الاموال التي قدمت له من الاتحاد الذي يصارع فيه وقرر الاستمار في المكان الذي سيقدمه بشكل مميز هل كان سيصل على ماهو عليه ؟ هل هو اناني لانه فضل الاموال على المحتوى المميز وامتاع الجماهير بنزالات من طبقة عالية وحافظ على نفسه وصورته الجماهيرية الكبيرة كمصارع متميز هل هو اناني ام لا ؟ اعتقد الطرف الذي اجاب بأنهم ليسوا انانين الان اعادوا السؤال على انفسهم ومنهم من غير اجابته بالفعل .




الطرف الاكثر لومًا من قبل الجميع انهم انانين المصارعين والجماهير يتفقون على ان هذا الطرف هو الأكثر انانية فهل هم بالفعل انانين ؟ ماذا لو غيروا الإداريين قناعاتهم المالية التسويقية واتجهوا لتقديم محتوى مصارعة خالص لعشاق المصارعة والجماهير ومنح المصارعين فرصهم وعدم احتكار المصارعين وجعل الفرص متساوية لجميع من في المجال هل كانوا سيكونوا انانين بوجهة نظر الجميع ؟ لن اجيب على هذه النقطة الان الجواب سيكون في نقطة الختام . 



 

الطرف الذي لم يتلقى اي لوم ابدًا , الجماهير هم اساس نقطة مقالتي هذه فهل هم انانين ؟ ماذا لو توقفوا الجماهير عن الطلب من الجميع من المصارعين والاداريين , ماذا لو توقفوا الجماهير عن الانانية ونظروا للأمور من نظرة الأطراف الأخرى , هل شعرت الجماهير أو هل شعرت انت يا قارئ هذه المقال انك اناني نحو الاطراف التي في الاعلى من قبل ؟ هل سألت نفسك من قبل لو كنت مكان هذا المصارع كنت سأختار خيار المال بكل تأكيد وليس خيار الانسياق وراء الجماهير ؟ , هل سألت نفسك من قبل لو كانت لدي اموال و ووضعتها في شركة اموال هل كنت سأختار من يجلب الربح ام سأحقق مايريدونه الجماهير ؟ هل شعرت الان انك اناني عزيزي القارئ ؟ .




نقطة ختام : 


اعتقد اننا جميعنا كنا انانين لأننا لم نرى سبب موقف الاخرين ,  فالمصارع هو موظف يريد استلام اكبر مبلغ مالي يوفر له حياة كريمة فلا يمكنك لوم المصارع على اختياره اتحاد معين فـ لو كنت انت من في موضعه هذا كنت ستتخذ نفس القرار وكنت ستفضل وتختار هذه الاموال على ارضاء الجماهير , اما فالإداري فهو رجل اعمال يبحث عن ما يربحه ماذا لو امتلكت أموال ووضعتها في الأسهم وكان لديك خيارين يجب ان تختار احدهم الخيار الاول هو ان ترضي الجماهير وقد تخسر نسبة كبيرة من الارباح وستتوقف تجارتك عن الانتشار عالميًا والخيار الثاني هو ان تفعل ما يربح تجارتك ويجعلها تنتشر عالميًا لتضخم اموالك وتنجح وتوفر حياة فارهة لك ولعائلتك ؟ اعتقد الجميع اختار الخيار الاخر , واعتقد الان جميعنا طرحنا سؤال على انفسنا لمراجعة ما كنا نقوله وهو هل نحن انانين ؟ اعتقد الجواب ليس نعم او لا ولكن ما اردت قوله هو اذا وجدت ان هذا الاتحاد لا يناسب عقليتك ولا يعجبك فـ ابسط ما يمكنك فعله هو ترك هذا الاتحاد ومشاهدة ودعم اتحاد يناسب عقليتك حتى ينجح هذا الاتحاد اما ما تفعله هو يساعد الطرف الاول والثاني على الاستمرار على ماهم عليه .. ختامًا في اختلافنا رحمة وفي اختلاف اتحادات المصارعة نعمة فـ اعرف ما هو ذوقك واختار ما يناسبك واترك الاخرين يستمتعون بما يشاهدون و لا مانع من الانتقاد فهو بوابة للتطوير .