pregnancy

هل التقييم في المصارعة امر مهم ؟

The 10 Best Stone Cold Steve Austin Matches on the WWE Network ...

قبل مشاهدة فيلم أو مسلسل يتجه الكثير لرؤية تقييم الفيلم أو المسلسل في المواقع المشهورة على سبيل المثل هناك موقع IMDb وموقع Rotten Tomatoes والامر لايختلف كثيرًا في عالم المصارعة فالاغلب قبل مشاهدة نزال قديم او نزال مسجل ينتظر حتى يسمع احد البودكاستات التي تتحدث عن المصارعة وتقييمها او تقرأ مقالات لنقاد واحد الاشخاص المشهورين في مجال التقييم هو ديف ميلتزر الذي تقييماته منتشرة في اغلب مواقع المصارعة او حسابات المصارعة في مواقع التواصل الاجتماعي لكن السؤال هنا هل التقييم في مجال المصارعة هو امر مهم ؟ 

Classic Match: John Cena vs. AJ Styles, Royal Rumble 2017 ...

المصارعة هو بحر واسع من الصعب ان يعرف الجميع كل ما فيه ولذلك البعض يتجه لسماع تقييم بعض النقاد لكن كما سألت في الاعلى هل التقييم امر مهم ؟ سـ اطرح السؤال لك عزيزي القارئ بشكل مختلف اذا شاهدت نزال كامل ولم تشاهد قبل هذا النزال تقييم النزال ولكن عند مشاهدتك لهذا النزال اعجبت بالنزال ورأيت انه نزال يستحق ان يشاهد من الجميع هل سيكون هذا الامر ممتع لك ؟ سؤال اخر اذا شاهدت نزال رأيت ان تقييمه هو 5 نجوم من الكثير من النقاد لكن عند مشاهدتك للنزال رأيت ان التقييم بالغ كثيرًا في هذا التقييم ماذا ستكون ردة فعلك ؟ بكل تأكيد ستكون محبط بشكل كبير لان هذا الامر سبب لك خيبة امل لكن هذا الامر لايعني ان الناقد اخطا في التقييم بل يعني ان الناقد شاهد النزال بنظرته ووجهة نظره وذوقه الخاص جعله يحب هذا النوع من النزالات فـ اعجب به وانت بذوقك المختلف عن ذوقه لم يعجبك النزال وهذا امر طبيعي فالاذواق تختلف بين الاشخاص لكن حتى الان لم اجيب عن سؤال هل التقييم في مجال المصارعة هو امر مهم ؟ 

Lucha Underground Review 05/11/16 by Mark McAllen - TJR Wrestling

في احد المرات كنت مع احد الاشخاص نتكلم عن المصارعة وتحدث لي عن نزال اقيم في منتصف السبعينات وقال لي ان المحلل الفلاني قيم هذا النزال بـ 5 نجوم عندها راودني سؤال واحد فقط لا غير وهو هل ذوق متابع المصارعة في منتصف السبعينات هو نفسه ذوق متابع المصارعة في العصر الحالي ؟ المصارعة تتطور يومًا بعد يوم وتختلف الاساليب فالمصارع الذي كان يصارع في السبعينات فكره ليس نفس فكر المصارع الذي يصارع في عام 2020 الاداء في الحلبة يختلف حتى الشخصيات وحتى نظرة متابع المصارعة في تلك الفترة مختلف عن هذه الفترة فهل تقييم هذا الناقد للنزال في تلك الفترة مازال يعتمد حتى هذه الفترة ويبدو اني حتى هذه اللحظة لم اجب على سؤال هل التقييم في مجال المصارعة هو امر مهم ؟ 

TNA Match of the Month is AJ Styles vs Samoa Joe vs Christopher ...

حانت اللحظة التي سـ اجيب فيها عن سؤال هل التقييم في مجال المصارعة امر مهم ام لا ؟ التقييم في عالم المصارعة هو امر جانبي وليس امر مهم الاهم هو ان تستمتع بالنزال وليس جميع النقاد هم على نفس رأيك يمكنك النظر للتقييم بعد انتهاءك من النزال وترى هل رأيك موافق لرأي هذا الناقد ام لا وحتى ان لم يكن موافق له مازالت هي مجرد اراء وتقييمك انت أو تقييم الناقد هو مجرد امر شخصي له ولا يعني انه هو التقييم الرسمي لهذا النزال فهناك الكثير من النزالات ذات التقييم المنخفض ولكن عندما تتابع النزال ترى ان النزال يعجبك وتتفاجئ بتقييم هذا الناقد , يبدو انني الان اجبت على سؤال هل التقييم في مجال المصارعة هو امر مهم ؟ 

Video: "Stone Cold" Steve Austin Vs. The Rock (WrestleMania XV ...

ختامًا : 

استمتع بالمصارعة بعيدًا عن التقييم تابع ما تحب واترك مالا تحب دعى الناس في شأنها واعلم ان الاذواق بين الناس تختلف فرأي في المصارعة اليابانية ليس مثل رأيك في المصارعة اليابانية ورأيك في المصارعة المكسيكية ليس مثل رأي في المصارعة المصارعة المكسيكية .. استمتع في المصارعة وحسب . 

1 التعليقات:

اضف تعليقالتعليقات
24 مايو 2020 في 12:51 ص

تعجبني التقارير في هذا الموقع, أتمنى لو تكثر في كل يوم تقرير واحد عالأقل مثلا .,

رد
avatar