pregnancy

في المصارعة .. جميعنا كاذبون .

 


في ظل ابتعادي عن المصارعة لمدة شهر ونصف رغم مشاهدتي لبعض النزالات من فترة لفترة ولكن اسميه ابتعاد مقارنة بالـ 10 سنين الاخيرة لمشاهدتي للمصارعة فكرت في امر ما كثيرًا وهو لماذا جميعنا كاذبون في عالم المصارعة ؟




الاداريين في عالم المصارعة جميعهم كاذبون في كل اتحاد في العالم WWE , AEW , NJPW وكل اتحاد كبير كان ام صغير جميعهم كاذبون نسمع جمل رنانة عن تقديم عروض من اجل ارضاء الجماهير وتقديم المتعة لهم ولكن المنتج النهائي هو كذبة للمتابع فما نراه لايعكس صحة كلامهم في الـ WWE نسمع منذ 8 سنين جملة بناء نجوم للمستقبل بينما نرى اورتن بطل الـ WWE حاليًا واكثر المصارعين ظهور في العروض في سنة 2020 وفي AEW سمعنا منذ تأسيسهم انهم يريد تقديم محتوى رياضي مميز لنشاهد سيناريوهات مقرفة ومكررة واضفاء طابع كوميدي سخيف للعروض والوقوع في بعض اغلاط الـ WWE وحتى NJPW المحتوى الذي دائمًا ما يلاقي المدح من الجميع رأيناهم يتفاخرون بمحتواهم لسنين لنرى في سنة 2020 التي لما يبدأوها الا متأخرًا كوارث تكفي ان نعرف انهم كذبوا علينا ايضًا من فوز الغير جاهز ايفل الى فوز ايبوشي للمرة الثانية على التوالي رغم تواجد الكثير ممن يستحقون غيرهم .. اليس جميعهم كاذبون ؟ .




المصارعين ليسوا خالون من هذا الامر انهم كاذبين ايضًا رأينا جميع المصارعين خارج الـ WWE ينتقدون محتواهم واحتكار الـ WWE للمصارعين وتسربت اقاويل كثير منهم وكنت خطوة جيدة منهم ان يتحدثون لكن اتضح كذبهم بعدما رأينا النصف الاول منهم انضم للـ WWE والنصف الاخر انضم لـ AEW والتي ليست بعيدة عن الـ WWE كثيرًا وكما يقول المثل الشهير " ما اخس من قديد الا عسفان " واذا تركنا النقطة الاول نشاهد مصارعين في الـ WWE مثل رومن رينز و سيث رولينز يدافعون ويكابرون في تصاريحهم ان ما يقدمونه محتوى اسطوري وان الجمهور يظلمهم بسبب مقارنتهم بالماضي وهذا الامر المضحك بكل صراحة ونفس الامر يمارس في AEW حيث نراهم ينتقدون الـ WWE اسبوعيًا في BTE وفي النهاية نراهم يقدمون نفس القرف .. اليس جميعهم كاذبون ؟ 




والان نصل للنقطة الاخيرة والتي متأكد انني سـ الاقي هجوم بسبب ذكري لها وهي اننا نحن مشجعين المصارعة اكبر من يكذب نحن نكذب ان المصارعة مازالت كما نعرفها نحن نكذب بمقارنتنا للمصارعة الحالية بما كان يحدث في الماضي نحن نكذب بدفاعنا المستميت لاتحادنا المفضل فهذا مشجع AEW يدافع عن اتحاده الذي قبل سنة من الان لم يكن له وجود رغم معرفته في داخله ان هناك الكثير من السوء تقدمه AEW وهذا مشجع WWE يدافع عن فينس مكمان يوميًا وكأنه يتلقى رسالة ايداع يوميًا من الولايات المتحدة بمقابل مالي من فينس مكمان من اجل هذا الدفاع عنه ومشجع NJPW يمشي شامخًا يتكلم عن الاداء الرياضي الذي يقدمه المصارعين هناك ويتفاخر بعمق هذا النزال وعندما يحدث امر كارثي وشئ سيء نراه لايسمع ولا حتى يتكلم وبالطبع لا يرى نحن نكذب دائمًا في المصارعة من اجل ما نحب هذا هو الواقع الذي لانريد ان نعترف به .. اليس جميعنا كاذبون ؟ . 

1 التعليقات:

اضف تعليقالتعليقات
12 يناير 2021 في 12:02 ص أزال المؤلف هذا التعليق.
avatar